الثلاثاء، 22 فبراير 2011

مقابلة مع leenaali


انأأـأ
((السلام عليكم ورحمهـ الله وبركاته))


اخباركم بنات؟؟


اليوم سويت مقااابله مع احلى بنت في الدنيـآآآ لانها اعجبتني بأزيائها الراقية وتميزها الدآآئــم وهي :
leenaali

وهذه بعض الصور لها :







وهذه المقاابلة :


اهليين بيكي بالمقابلة



اسمك ؟؟؟اسمي لينآ



كم عمرك؟



عمري19



من وين ؟؟



من الرياض



مالونك المفضل ؟؟



البنفسجي॥ عشقي وانا خليت لون المقابله بالبنفسجي لعيوونك ..



ما اكلتك المفضلة ؟ا



لباستا بأنواعها।



ماشرابك المفضل ؟؟



عصير الأناناس



من افضل بنات تحبيهم بستاردول ؟؟أ



حب كل اللي يحبوني ويتمنون لي الخير ॥ وينصحوني بصدق



।ماكثر شي جذبك لستاردول ؟؟؟



ستاردول عآلم جميل لكل بنت تطلع مواهبها بتصميم الأزياء والميك أب وانا وحدة منهم।



ماذا تعتقدي افضل مدونات وهل مدونتي منهم؟؟



فيه مدونآت جميلة وكثيييرة جداً ॥ ومدونتك وآضح انها ستشق طريقها في النجاح॥والله يوفق يآرب।كلمة اخيرة تودين قولها ؟؟؟؟؟



كلمتي الأولى والأخيرة لجميع البنات هنا في ستاردول وخاصة العرب احنا هنا أخوات مفروض نتعاون على الخير ولا نسب ولا نشتم أحد ولانسرق الحسابات ولا نكذب وأحبكم في النجاح والتوفيق ~~:بيبو الحلوهـ^ـ^



اتمنى تعجبكم المقاابلة

هناك 3 تعليقات:

  1. المقاابلة مرة رووعه ..

    ردحذف
  2. تسلمي لي يابيبوو والله انك حبوبة و طيوبة وميرسي كثيييير على مقابلتك لي

    ردحذف
  3. وآانتي كمان عسووولة وتنحبي بسرعه

    ردحذف